تحميل كتاب أنت لي pdf

للغة : العربية
 اﻟﺘﺼﻨﻴﻒ : الأدب العربي
 الفئة : روايات رومانسية
 ردمك :
 الحجم : 6.6 Mo
 عدد الصفحات : 1597
 عدد التحميلات : 1410095
 نوع الملف : PDF
 المؤلف : منى المرشود

امتدت أحداث الرواية على مدى أكثر من 15 عاما، حيث ذهب الأمان وحلت الحرب ثم رحلت الحرب وعاد الأمان من جديد. تدور القصة عن فتاة يتيمة الأبوين، تدعى رغد، حيث انتقلت للعيش في منزل عمها منذ أن كانت بعمر الثلاث سنوات، وهناك يلازمها ويرعاها ابن عمها المدعو وليد، ويتعلقان ببعضهما البعض منذ اللحظة التي تلعثمت بفمها الحروف، فخلطت حروف اسمه قائلة بذلك أنتَ لي، بدل أنتَ وليد. ولم تكن تدري أنها بتلك العبارة امتلكته حقا.

هذا الحب شب بين طفلة وطفل، وبقي فيهما رغم البعد، وحين غدت الطفلة أنثى والطفل رجل، قست عليهما الظروف أكثر، فوليد سُجن لسنوات عديدة، وما إن يعود حتى يرى ابنة عمه رغد مخطوبة لأخيه سامر!!

في كل محطة من محطات حياة رغد ووليد كانا يفترقان، وما يلبثا إلى أن يعودا لبعضهما، ثم ينفصلان من جديد، إلا وأنهما في المحطة الأخيرة التقيا معاً وإلى الأبد

تحميل كتاب أنت لي pdf الكاتب منى المرشود

من الرواية: “لا أصعب من هذه الكلمة..لا أصعب من هذه اللحظة..لا أصعب من أن تحاول وصف ما لا يمكن وصفه..بأى شكل!!” “إنّ شمساً تشرق وتغرب دون أن تريني إياها، هي ليست شمساً.. وإنّ قمراً يسهر في كبد السماء دون أن يعكس صورتها.. هو ليس قمراً وإنّ يوماً يمر.. دون أن أطمئن عليها.. هو ليس محسوباً من أيام حياتي..” “تأملتها برهة عن قرب... ثم وقفت وأعدت تأملها من زاوية أبعد... ومهما تبعد المسافات... إنها إلى قلبي وكياني أقرب...وأقرب...”

هذا الكتاب من تأليف منى المرشود و حقوق الكتاب محفوظة لصاحبها

تحميل الكتاب : أنت لي pdf
logo
موقع المتقفون يهتم لتطلعاتكم العلمية بهدف القراءة للجميع
  • فيسبوك
  • تويتر
  • انستغرام
  • اشترك في بريدنا الالكتروني لتتوصل باشعار فور نشر موضوع جديد

    منشورات متعلقة

    اضهار التعليقات
    اخفاء التعليقات

    0 Response to "تحميل كتاب أنت لي pdf"

    إرسال تعليق

    اعلان اول المواضيع

    اعلان وسط المواضيع الاول

    اعلان اخر المواضيع